الصفحة الرئيسية » المنتجات » محرك حثي ثلاثي الطور (للاستخدامات البحرية)

محرك حثي ثلاثي الطور (للاستخدامات البحرية)

شركة Hengli لصناعة المحركات الحثية ثلاثية الأطوار للإستخدامات البحرية تستخدم في صناعتها الحديد الزهر وتمتاز بالكفاءة العالية مع عزم بداية التشغيل كبير. المحركات البحرية تقوم بتدوير العديد من المكينات على متن السفن مثل المضخة، النافخات، معدات الفصل، المحركات الهيدروليكية والمعدات المساعدة الأخرى. المحركات صممت وفقاً للمعايير الدولية GB755لتقنيين والأداء للمكينات التدوير الكهربائية ووقواعد ZC للإنشاء السفن الفولاذ البحرية. المحرك الحثي قبل المكتب الوطني للكشف عن الشحن وشهادة CCS، كما يتوافق مع المعيير الدولية ABS، BV، DNV، GL، IEC، KR، LR وNK.

    1. محرك حثي ثلاثي الطور

      سلسلة Y-H للمحرك الحثي ثلاثي الطور محرك بحري مغلق بالكامل مع مروحة تبريد نوع القفص السنجابي. المحركات تقوم بتشغيل آلات في السفن مثل المضخات، النافخات،معدات الفصل، المحركات الهيدروليكية والمعدات المساعدة الأخرى. صممت لتلبية المعايير الدولية GB755 لتصنيف وأداء الآلات الكهربائية الدوارة والسفن البحرية، محركات الحث البحرية هي طويلة الأمد حتى في البيئات الصعبة.

    1. محرك حثي ثلاثي الطور ذو الكفاءة العالية

      سلسلة M2E-H للمحرك الحثي ثلاثي الطور ذو الكفاءة العالية محرك بحري مغلق بالكامل مع مروحة تبريد نوع القفص السنجابي. هذه السلسلة تمتاز بإنخفاض الضوضاء، العازلية العالية، متعدد أنظمة الآمان. المحركات الحثية ذات الكفاءة العالية تقوم بتشغيل آلات على متن السفن مثل المضخات، النافخات،معدات الفصل، المحركات الهيدروليكية والمعدات المساعدة الأخرى. المحركات تتوافق مع المعايير الدولية IEC60034-1 لتصنيف وأداء الآلات الكهربائية الدوارة و GB18613-2012كفاءة الطاقة للسفن البحرية.

      أكثر
    1. محرك حثي ثلاثي الطور متعدد السرعة (تغيير الأقطاب)

      سلسلة YD-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور متعدد السرعات بواسطة تغيير الأقطاب استخدمت في الصناعة البحرية. هذه المحركات الحثية ثلاثية الأطوار يمكن تغيير الأقطاب وسرعة الدوران بالإعتماد على الحمل، و تمتاز بكفاءة عالية للطاقة، عزم بداية التشغيل الكبير، إنخفاض الضوضاء وقلة الإهتزاز. الغلاف الخارجي مصنوع من الحديد الزهر وسطح المفات للمحرك عولجت لكي تقاوم الماء، المقاومة للفطريات ورذاذ البحر وكل هذه الموصفات المذكورة حتى تتوافق مع معايير آلات البيئة الرطبة.

    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور للرفع (أحادي وثنائي السرعات)سلسلة YZ-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور للرفع (أحادي وثنائي السرعات) استخدمت في آلات الرفع و تتوافق مع المعايير GB755 و GB/T7060للآلات التدوير الكهربائية في السفن. محرك الرفع الحثي يمتاز بالأداء الممتاز، إنخفاض الضوضاء، موثوقية العمل السحب الكهربائي لمدى قصير على القارب مثل آلات المرسى، الرافعات، ماكينات الونش والونشات.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور بثلاث سرعاتسلسلة YZ-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور للرفع بثلاث سرعات استخدمت في آلات الرفع و مواصفاته تتوافق مع معايير GB755 و GB/T7060للآلات التدوير الكهربائية في السفن. محرك الرفع الحثي ثلاثي السرعات يمتاز بالأداء الممتاز، إنخفاض الضوضاء، أجهزة السلامة، موثوقية العمل لمدى طويل.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الأوجه المطور للرفعسلسلة YZ-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور المطور للرفع استخدمت في آلات الرفع و مواصفاته تتوافق مع معايير GB755، GB/T7060 و JB/T7597للآلات التدوير الكهربائية في السفن. هذا النوع من المحركات الحثية معادة التصميم تمتاز إنخفاض الضوضاء، أجهزة السلامة، موثوقية العمل لمدى طويل. محركات الرفع تستخدم في السحب الكهربائي لمدى قصير على القارب مثل آلات المرسى، الرافعات، ماكينات الونش والونشات.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور للرفعسلسلة JZ2-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور للرفع المستخدم في التطبيقات البحرية من نوع محرك القفص السنجابي يطبق ماكينات الجر الميكانيكية والكهربائية والتحميل على المدي القصير، مثل آلات رفع المرسى، الرافعات و الونشات البحرية.
    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه متغير الترددسلسلة YVF2-H من المحرك الحثي ثلاثي الأوجه متغير التردد لضبط السرعة هو ذو كفاءة طاقة AC لضبط سرعة المحرك. جهز مع مغير تردد، مميزات هذا النوع من المحركات الحثية إنخفاض الضوضاء والأهتزاز، عزم بداية التشغيل كبير، تيار بداية التشغيل صغير، موثوقية التشغيل.
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار

      سلسلة YB2-H للمحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار مغلق بالكامل مع مروحة تبريد نوع القفص السنجابي. المحركات صممت وصنعت وفقاً المعيير الدولية للمعدات الكهربائية التي تعمل في ظروف الإنفجار وتكون مقاومة للهب، كفاءة عالية، وهادئ. تستخدم محركات الفقص السنجابي لتدوير المكينات البحرية، مثل المضخات، أجهزة التهوية، معدات الفصل والآلات الهيدروليكية في حالات التشغيل في وجود مواد متفجرة أو مواد خطرة.

      أكثر
    1. المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار للرفع JBZ2-Hسلسلة JBZ2-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجارذو أداء مقاوم للإشتعال تتوافق مع المواصفات GB3838.1-2" للإجهزة الكهربائية في بيئة الغازات المنفجرة." المحركات الحثية للرفع استخدمت في الرافعات الكهربائية على متن السفن مع تصنف درجة الحرارة من T1 إلى T4 (الخدمةS2-30 دقيقة، علامة ExdⅡBT4 )وفي بعض الأحيان في وجود الغاز الخطيرة.
قائمة المنتجات

DEZHOU HENGLI ELECTRICAL MACHINERY CO., LTD
العنوان: No.26 Xinyuan Road, Canal Economic Development Zone, Dezhou City, Shandong Province.P.R.C
الهاتف: +86-534-2446311
الفاكس: +86-534-2421958