الصفحة الرئيسية » المنتجات » المحرك المقاوم للإنفجار

المحرك المقاوم للإنفجار

    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه مقاوم للإشتعال YBT-H

      المحرك الحثي ثلاثي الأوجه مقاوم مقاوم للإشتعال YBT-H صمم وصنع وفقاً للمعيير الدولية GB3836.1 "للإجهزة الكهربائية في بيئة غاز قابل للانفجار- جزء1: المتطلبات العامة" و GB3836.2 "الأجهزة الكهربائية في بئة غاز قابل للانفجار-جزء2: محتويات مقاومة للهب D. "مميزات المحرك الحثي من هذاه السلسلة كفاءة عالية، تدوير كبير، منخفض الضوضاء وجهاز آمن ويمكن إستخدامه مع مروحة التهوية مقاومة للهب على متن السفينة وكذلك في بيئات الغازات الخطيرة. نوع الحماية للمحرك البحري Exd ⅡBT4، مع تصنيف لدرجة الحرارة من T1 إلى T4.

    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه مقاوم للإشتعال YBZa-H

      سلسلة YBZa-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار للرفع يستخدم في آلات الرفع في السفن عندما تصنف درجة الحرارة من T1 إلى T4 وفي بعض الأحيان في وجود الغاز الملتهب. المحركات الغير قابلة للإشتعال تتوافق مع المواصفات GB3838.1-2" للإجهزة الكهربائية في بيئة الغازات المنفجرة."

    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه مقاوم للإشتعال JBZ2-H

      سلسلة JBZ2-H من المحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجارذو أداء مقاوم للإشتعال تتوافق مع المواصفات GB3838.1-2" للإجهزة الكهربائية في بيئة الغازات المنفجرة." المحركات الحثية للرفع استخدمت في الرافعات الكهربائية على متن السفن مع تصنف درجة الحرارة من T1 إلى T4 (الخدمةS2-30 دقيقة، علامة ExdⅡBT4 )وفي بعض الأحيان في وجود الغاز الخطيرة.

    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه مقاوم للإشتعال YB3

      سلسلة YB3 للمحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار هو من المحركات المقاومة للهب وتتوافق مع المعايير الدولية. هذه المحركات المقاومة للانفجار تمتاز بالكفاءة العالية، عزم عمود الدوران المقفل عالي، منخفض الضوضاء والإهتزاز، موثوقية في التشغيل. خرج المحول التركيب يتوافق مع معايير IEC و معايير GB3836.2 للأجهزة الكهربائية التي تعمل في ظروف الانفجار. ميزة مقاومة اللهب تجعل من هذه المحركات مثالية لأعمال مناجم الفحم التي في بعض الأحيان يكون موجود فيها غاز الميثان وغبار الفحم أو الصناعات الفضائية التي قد يوجد فيها غازات ملتهبة (قابلة للاشتعال).

    1. محرك حثي ثلاثي الأوجه مقاوم للإشتعال YB2

      سلسلة YB2 للمحرك الحثي ثلاثي الطور مقاوم للإنفجار هو من المحركات المقاومة للهب وتتوافق مع المعايير الدولية المتقدمة. هذه المحركات المقاومة للانفجار تمتاز بالكفاءة العالية، عزم عمود الدوران المقفل عالي، منخفض الضوضاء والإهتزاز، موثوقية في التشغيل. خرج المحول التركيب يتوافق مع معايير IEC و معايير GB3836.2 للأجهزة الكهربائية التي تعمل في ظروف الانفجار. ميزة مقاومة اللهب تجعل من هذه المحركات مثالية لأعمال مناجم الفحم التي في بعض الأحيان يكون موجود فيها غاز الميثان وغبار الفحم أو الصناعات الفضائية التي قد يوجد فيها غازات ملتهبة (قابلة للاشتعال).