من نحن

شركة Hengli كانت بدايتها في سنة 1966 كانت تعرف بـمصنع Dezhou للمحركات الكهربائية لإنتاج المحركات العامة. ومنذ ذلك الحين تطورت شركتنا إلىDezhou Hengli Electrical Machinery Co., Ltd كواحدة من أكبر شركات صناعة المحركات البحرية في الصين.

من نحن

نحن نصنع أكثر من 2,000 نوع من المحركات العامة، المحركات البحرية، المحركات المقاومة للإشتعال المستخدمة في مجال التعدين، المحركات البحرية ذات منظومة الدفع أحادية الجانب، محركات تحويل الترددات، والمحركات الأخرى. محركتنا المستخدمة في الرفع من أكثر المحركات شعبية، بيعت إلى أكثر من 30 دولة ومنطقة. كل منتجاتنا من المحركات تخضع للمعايير الدولية IEC والمعايير الصناعية للسفن البحرية. محركتنا البحرية والمحركات العامة استخدمت في المنصات النفطية، مولدات السفن، الجر الكهربائي، آلات سطح السفن، أجهزة التهوية، والمضخات وفي الكثير من الصناعات الأخرى، تشمل الشحن البحري، وسائل النقل، الصناعات الكيميائية، تكرير النفط، صناعة المنسوجات، التعدين والإنشاء.

بوجود أكثر من 20 مكتب مبيعات في البلاد، نحن نوفر سرعة وكفاءة الخدمات إلى عملائنا والدعم الفني الكبير أيضاً.

التطور التاريخي

شركة Hengli لديها فريق كبير مكون من 700 عامل، يشتمل على أكثر من 100 من الفنيين من ذوي الخبرة العالية. مع العشرات من خطوط الإنتاج للمعالجة، التجميع، والإختبار، نحن لدينا قدرة إنتاجية بحدود 1,500,000 كيلو وات قدرة المحركات. من بداية التصميم إلى المنتج المقدم لزبائننا، نضع صوب أعيوننا كهدف رئيسي توفر المنتجات بجودة متميزة لكم.

أبحاث شركة Hengli والمشاريع الفنية تشتمل على العديد من الشراكات معهاد البحوث، الجامعات، والكليات، تساعدنا على أن نكون في طليعة التطورات الحديثة في مجال صناعة المحركات. في مقاطعة Shandong، نحن أنشأنا مركز بحوث التكنولوجيا الأقليمية ومركز بحوث الهندسة الكهربائية والبحرية لمقاطعة Shandon. شركة Hengli لصناعة المحركات البحرية والعامة قد حصلت على أكثر من 30 براءة إختراع وطنية وقد ساعدنا على وضع 13 معيار وطني وصناعي للمحركات والإلكترونيات. كما أننا نسعى إلى الإبتكار والجودة، منتجاتنا تحصلت على الجوائز المحلية والتكنولوجيا الأقليمية.

المهمة

نحن نؤمن بالقدرة على المدى البعيد. نحن نقترب من 50 سنة من العمل في مجال الأعمال التجارية، ونحن ممتنون جداً للماضي الذي منحنا سنوات من الخبرة الطويلة مع كسب العديد من العملاء في الداخل والخارج. نحن نتطلع إلى المستقبل، عن طريق القدرة التي يمكن تسخيرها مع محركات متطورة وتكنولوجيا جديدة لمواصلة جهودنا في تعزيز فهمنا لإفضل الطرق لعمل المحركات على اليابسة وفي البحر.

DEZHOU HENGLI ELECTRICAL MACHINERY CO., LTD
العنوان: No.26 Xinyuan Road, Canal Economic Development Zone, Dezhou City, Shandong Province.P.R.C
الهاتف: +86-534-2446311
الفاكس: +86-534-2421958