خدمة مابعد البيع & الدعم الفني

قبل الإستخدام
1. تحقق من القدرة المقننة، الجهد، التردد والسرعة لتعرف ما إذا كانت تتفق مع المواصفات.
2. فحص جميع الأجزاء بعناية للتأكد بأنها في حالة جيدة.إذا كان أي جزء مفكك، قم بتدوير المحرك الصناعي باليد للتأكد ما إذا كان هناك أي عائق
3. قياس مقاومة العزل بين أوجه الملفات وبين ملفات بواسطة مقياس العزل 500V . خلال التشغيل، ةالقيم المقاسة يجب أن لا تقل عن 1MΩ.

عند الإستخدام
1. ثبت المحركات البحرية في بيئة جيدة للتهوية. يجب أن يكون الخلوص بين المروحة ونهاية اللفة الداخلية للغلاف لا تقل عن القيم المحددة بالجدول 1.

جدول 1
قيس الإطار Y-H56 ~ 132 Y-H160 ~ 180 Y-H200~Y-H450
الخلوص 25 30 50

2. سدادة الكبل لصندوق نهايات الأسلاك يمكن تغييره من ثلاث إتجاهات ماعدا جهة إمتداد المحور. إذا كان إتجاه سدادة الكبل تحتاج لتغيير، صندوق النهايات يمكن تحويله بفك أربع مسامير متماثلة على الصذدوق.
3. ثقب الحفر في المطاط اللين داخل سدادة الكبل وتوصيل الأسلاك. وتشد صامولة الغلاف بإحكام لمنع تسرب الماء إلى الداخل والحماية من الصدمات.
4. بعد التثبيت، تأكد من كل الأجزاء مثبتة ومتصلة. العضو الدوار يجب أن يلف بحرية بدون عائق عندما يدار بواسطة اليد.

التشغيل لغرض التجربة
1. ست نهايات أطراف لكل محرك علمة على النحو التالي: U1، V1، W1، U2، V2، وW2. أسلاك التوصيل يجب أن توصل وفقاً مخطط التوصيلات المبين على لوحة التوصيلات.
2. بعد أكمال عملية التوصيل، لا تقوم بإختبار تحميل. إذا كان إتجاه دوران المحرك يختلف من الآلة المدارة، سلكين رائيسيين يجب تغيرهم بعد توقف المحرك. عندما تصل السرعة إلى السرعة المقننة يعنى انتهينا من الأختبار الأول، أوقف المحرك وتأكد ما إذا كان هناك أي جزء مفكوك. بعد إعادة الضبط، لا تقم بإجراء إختبار التحميل لمدة ساعتين إلى ثلاث ساعات. في حالة حدوث أي صوت غير طبيعي، أوقف المحرك. تأكد من إذا كان هناك إرتفاع كبير في الحرارة أو تسرب للزيت.
3. أثناء التشغيل، لاحظ حالات بداية التشغيل والصوت يكون طبيعي وإذا كان التحميل الحالي يتجاوز القيمة المحددة. بعد التشغيل لمدة من 0.5 إلى 1 ساعة، أوقف المحرك وأنظر الوصلات ذات حرارة عالية أو خرجو الزيت المتسرب. إذا كان لايوجد، يمكنك إستخدام المحرك بوضع طبيعي.
4. المحرك يجب أن يبدأ التشغيل بالجهد الكامل. التقليل من جهد بداية التشغيل يمكن قبوله إذا كان الإنخفاض في عزم بداية التشغيل يتناسب مع مربع هبوط الجهد. إذا كان بادئ الحركة من نوع △- Y أو معوض يكون من الطبيعي إستخدام لبدء التشغيل مع تقليل الجهد.
5. تأكد من زمن التشغيل للمروحة لفترات طويلة لمدة ساعة، بعد إطفاء المحرك، المروحة تستمر في العمل لمدة ساعة ثم يجب أن تقف.

الخدمات، الصيانة والتخزين
1. المحرك يجب أن يعمل وفقاً القيم المقننة على اللوحة البيانات ولا يمكن أن تزيد عليها التحميل.
2. . قراءة درجة الحرارة ونتائج الكشف يجب دائماً تلاحظ أثناء التشغيل. المشاكل التي تم معالجتها يجب أن تحفظ لإستخدامها كمرجع.
3. قنواة التهوئية يجب تبقي مفتوحة وأي مصادر للحرارة يجب إبعادها عن المحرك.
4. ماعدا الموديل Y80~132-H، تروس التحميل تكون محكمة الغلق لذلك لا تحتاج إلى تشحيم. الموديل Y160-H من المحركات جهزت بعبوات تشحيم وجهاز تصريف. يمكنك إزالة السدادة الولبية الأمامية والخلفية لتعبية مسدس التشحيم في حالة الحاجة إلى ذلك.
5. تزييت تروس التحميل يجب أن تكون قاعدة ليثيومية رقم 2 لتغيير الزيت كل 6 أشهر، إذا كان اللون أصبح غامق أو إذا تروس التحميل أصبحت رطبة، زيادة في الحرارة، أو غبار. التزييت الجديد يجب أن يغطي 2/3 من كامل غرفة تروس التحميل.
6. التفتيش الدوري سوف يساعد على تفادي وقوع حوادث. الصيانة العامة للمحركات البحرية يجب أن تعمل كل ثلاث أشهر وإجراء إصلاح كامل كل عام. اليانة العامة تشتمل على تنظيف الغبار وإزالتها بعيداً عن الهيكل الخارجي للمحرك ووتجفيف لوح التوصي. قم بفحص التوصيلات لمقاومة العزل في الملفات والنهايات وتوصيلات كوابل التأريض، إحكام المفاصل لتثبيت الأجزاء وآلية الدوران. الفحص بعناية يشمل تفكيك المحرك والتأكد من حالة الملفات وأي أضرار تكون قد حدثت في نهايات الروابط. أيضاً تنظيف الهيكل من الداخل والخرج وفحص تروس التحميل للمحرك، وما إذا كانت بحاجة للتشحيم.

التجفيف
1. يجب تجفيف المحرك الذي فيه رطوبة قبل الإستخدام.
2. المحرك المتآكل بواسطة ماء البحر يجب غسله بالماء العذب قبل التجفيف.
3. عند التجفيف، المحركات لا يمكن تعريضها لدرجة حرارة تتجاوز 100℃ درجة مئوية وعملية التجفيف يجب أن تستمر لمدة أربع ساعات تقريبا.

نصائح عامة للصيانة
  المشكلة الأسباب الحلول
1 المحرك يبدأ التشغيل دون ضوضاء ولا إهتزاز واحد من الأوجه يكون في حالة دائرة مفتوحة إجاد نقاط المفصولة وإعادة توصيلها
2 المحرك يصدر ضوضاء غير عادية عند التشغيل مع إرتفاع كبير في درجة الحرارة الملفات في حالة دارة قصر إصلاح الملفات
3 السرعة بطيئة بعد تشغيل المحرك (1) بدايات ونهايات أوجه الملفات غير متصلة.
(2) الجهد المصلط منخفض جداً.
(1) إيجاد بدايات ونهايات كل وجه وإعادة توصيلهم بطريق صحيحة.
4 مقاومة العزل منخفضة جداً الملفات بها غبار أو رطوبة تنظيف المحرك وتجفيف الملفات
5 إرتفاع سريع في درجة حرارة الملفات التحميل الزائد تقليل الحمل والتأكد من الأجزاء الأخرى
6 الإرتفاع الكبير في درجة حرارة تروس التحميل (1) الحمل غير متمركز على المحرك أو قوة الشد للحزام عالية.
(2) حدوث تلف لكراسي التحميل.
(1) تأكد من التراكز أو قلل من قوة شد الحزام
(2) تغيير كراسي التحميل.
7 حدوث أصوات في كراسي التحميل (1) حدوث تلف لكراسي التحميل.
(2) كراسي التحميل متسخة أو غير مشحمة
(1) تغيير تروس التحميل.
(2) قم بإعادة التشحيم
8 إهتزاز المحرك بشكل كبير (1) الإقتران غير متوازن.
(2) مثبته بشكل غير صحيح، المسننات غير متوازنة، الصلابة العالية.
(3) عمود الدوران للمحرك يكون غير متوافق مع المحور الميكانيكي
(1) التحقق من التوازن
(2) التحقق من التثبيت الإطار.
(3) تحقق وصحح التراكز

فترة الضمان
نحن نضمن لك المحرك يعمل بصورة جيدة لفترة سنة (في غضون سنتين من تاريخ اللوحة) إذا تم تشغيله وتخزينه بصورة صحيحة. سوف نقوم بإصلاح المحركات إو تغيير قطع الغيار التي لا تعمل نتيجة سوء جودة المحركات.

DEZHOU HENGLI ELECTRICAL MACHINERY CO., LTD
العنوان: No.26 Xinyuan Road, Canal Economic Development Zone, Dezhou City, Shandong Province.P.R.C
الهاتف: +86-534-2446311
الفاكس: +86-534-2421958