الصفحة الرئيسية » المنتجات » لوحات التحكم الكهربائية وقطع الغيار (للإستخدامات البحرية)

لوحات التحكم الكهربائية وقطع الغيار (للإستخدامات البحرية)

شركة Hengli لصناعة لوحات التحكم الكهربائية وقطع الغيار للإستخدامات البحرية للتحكم في المحركات الحثية ثلاثية الأطوار ويشمل التحكم في بداية التشغيل، الدوران في إتجاه عقارب الساعة، الدوران في إتجاه عكس عقارب الساعة في أي آلة شحن. مع الحماية من دوائر القصر، أعطال الوجه، التحميل الزائد وفقدان الجهد، صناديق التحكم البحرية تساعد المحركات الحثية على التشغيل المستقر والأوتوماتيكي في آلات ضغط الماء الثابت مثل ضاغطات الهواء، النافخات، مضخات الماء، مكيفات الهواء المركزية، آلات الموانئ، الناقلات النفطية، المنصات النفطية، الغلاياتو آلات صناعة الورق.

    1. لوحة التحكم بالمحرك البحري

      سلسلة QDC من لوحة التحكم للمحرك البحري استخدمت للتحكم في إتجاه دوران بداية التشغيل المباشر في إتجاه أوعكس إتجاه دوران عقارب الساعة للمحرك الحثي ثلاثي الأوجه. صندوق التحكم يعمل على كل أنواع السفن ولديه حماية من دوائر القصر، قصور الأطوار، زيادة التحميل وفقدان الجهد. صندوق التحكم يمكن برمجته بواسطة جهاز تحكم عن بعد.

      أكثر
    1. لوحة التحكم بالمحرك البحري المقاومة للإنفجار

      سلسلة BQC من لوحة التحكم للمحرك البحري المقاومة للإنفجار تتحكم في بدء التشغيل والتشغيل لمحركات AC في آلات الشحن التي تعمل بالغاز، الصناعات الكيميائية، الصناعة النفطية. إذا كان الغاز المنفجر موجود، لوحات التحكم المقاومة للانفجار تستمر بالعمل بآمان. مع ميزات جهاز التحكم عن بعد، صندوق التحكم بالمحرك يتميز ببدء التشغيل المباشر، زاوية الاستناد عند بدء التنشغيل، التعشيق الذاتي لتقليل الجهد وبدء تشغيل سلس.

      أكثر
    1. لوحة توزيع كهربائية بحريةسلسلة ZP للوحة لوحة توزيع كهربائية بحرية استخدمت في كل أنواع السفن، المنصات البحرية، الموانئ، والمرسى في محطات القدرة الثابتة والمتنقلة. الجهد المقنن لا يزيد عن 690 فولت، التردد 50\60 هيرتز والتحكم في القدرة من 20 إلى 1600 ك.وات. التحكم الأحادي أو بالعديد من المولدات وحماية نظام مصدر القدرة للوحة التحم بالمحرك البحري من الأعطال أو زيادة حمل التشغيل.
    1. صندوق المفتاح الضاغطة للمحرك البحريسلسلة YN4-H صندوق المفاتيح الضاغطة البحرية استخدمت في كل أنواع السفن ويمكن تجهيزها لتطابق المعدات البحرية المساعدة وصناديق التحكم بالمحرك. لوحة التحكم في المفاتيح الضاغطة ترصد بداية تشغيل المحرك، إيقاف التشغيل واستمرار التشغيل، حتى من مسافات طويلة.
    1. لوحة التحكم الرئيسية البحريةسلسلةLK911-A من لوحة التحكم الرئيسية البحرية تستخدم للتحكم في دوائر AC و DC. صندوق التحكم الكهربائي يتحكم في بداية التشغيل، التشغيل، تغيير السرعة، عكس إتجاه الدوران وكبح المحركات بإستخدام أجهزة آلات الرسو .
    1. صندوق التحكم بالمرساةصندوق التحكم بالمرساة استخدم للتحكم الكهربائي للمرساة وبداية التشغيل لمحرك AC الخاص بالمرساة، إيقاف، وإعادة التدوير.صندوق التحكم البحري يحمي من دوائر القصر، العيوب، زيادة التحميل وفقدان الجهد.
    1. وحدة التحكم المتكاملةوحدة التحكم المتكاملة للتحكمات الملاحية والبحرية، الكشف عن المشاكل، وحماية المحرك الرئيسي للآلة الشحن. نحن نوفر وحدات تحكم مقترنة ووحدات الأبراج الملاحة البحرية والتي تتوفر مع تحكم بالمحرك الرئيسي، إنذارات الكشف، أنظمة التوزيع ومعدة بوق الضباب.